مرحبا بك ايها الزائر,إذا كنت عضو لدينا فنتمني دخولك

اما إذا كنت زائر فنتشرف بتسجيلك معنا في As7ApK CooL



 
الرئيسيةبحـثالأعضاءمكتبة الصورالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 هزيمـة مفاجـأة ومـزلة لمـصر من

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sToRm

المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
أنت فين؟؟؟؟؟؟ : بيتنا الدور التاني
دولة :
معدل النشاط : 3615
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: هزيمـة مفاجـأة ومـزلة لمـصر من   الجمعة يونيو 20, 2008 11:29 pm

خسر المنتخب الوطني المصري بهدف للاشيء من منتخب مالاوي بعد اداء هزيل لبطل افريقيا في اللقاء الذي جري بين الفريقين بالعاصمة ليلونجوي ضمن منافسات المجموعة الثانية عشر للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010.

ورفعت مالاوي بذلك الفوز رصيدها من النقاط الي 6 نقاط تتصدر بها قمة المجموعة الثانية عشر وبفارق الاهداف عن الكونغو الديقراطية التي حلت ثانية، فيما تجمد رصيد مصر عند 6 نقاط ويتراجع الي المركز الثالث.

بدأت المباراة بضغط مبكر من لاعبي مصر، واستطاع شيكابالا واحمد حسن السيطرة علي وسط الملعب، واول تسديدة علي مرمي مالاوي من حسني عبد ربه جاءت في الدقيقة 5 علت العارضة.

واضاع شيكابالا فرصة الهدف الاول في الدقيقة 7 بعد ان تلقي عرضية احمد المحمدي وضعها رأسية خارج الخشبات الثلاث، وترتد الهجمة لمالاوي وينقذ الحضري تسديدة قوية في الدقيقة 9 من اللاعب كانينجا الخطير.

واستمر التوازن في الاستحواذ بين الفريقين ثم طالب لاعبو مصر بركلة جزاء واضحة في الدقيقة 19 بعد عرقلة لاحمد رءووف ولكن حكم المباراة اشار بمواصلة اللعب.

وفي اول ظهور لاحمد عيد عبد الملك يطلق قذيفة في الدقيقة 31 يتصدي لها الحارس المالاوي بصعوبة وتسقط من يده لرؤوف الذي لم يلحق بها لتضيع فرصة التقدم لمصر.

ومع بداية الشوط الثاني انقلب الحال تماما لمصلحة مالاوي، وضغط اصحاب الارض بكامل الخطوط، وضاعت اكثر من فرصة انقذها الدفاع، وتددت الركنيات لمالاوي ولكنها لم تسفر عن شيء.

واجري حسن شحاتة تغييرا بنزول اسلام عوض بدلا من احمد عيد عبد الملك الغير موفق، واستمر الاداء العشوائي للمنتخب المصري، فيما استمرت الخطورة لمالاوي.

ثم اجري شحاتة تغيير اخر بنزول عبد الله السعيد بدلا من محمدي في الدقيقة 70، ثم عمرو زكي مكان شيكابالا في محاولة لتنشيط الهجوم الذي لم يكن له اي وجود في الشوط الثاني.


وظلت العشوائية في الاداء هي السمة الغالبة علي الدقائق المتبقية من عمر المباراة، ولم تغير تبديلات شحاتة اي شيء الي ان جاءت الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع ليسجل بوزويا هدفا قاتلا عندما سدد كرة مرتدة من الدفاع المصري مباشرة لم يرها الحضري الا في الشباك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolfriends.ahlamontada.com
 
هزيمـة مفاجـأة ومـزلة لمـصر من
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
lıl●« رياضـة×رياضـة »●lıl
 :: رياضة بلدنا
-
انتقل الى: