مرحبا بك ايها الزائر,إذا كنت عضو لدينا فنتمني دخولك

اما إذا كنت زائر فنتشرف بتسجيلك معنا في As7ApK CooL



 
الرئيسيةبحـثالأعضاءمكتبة الصورالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 في سبيل الشرف والمجد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sToRm

المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
أنت فين؟؟؟؟؟؟ : بيتنا الدور التاني
دولة :
معدل النشاط : 3615
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: في سبيل الشرف والمجد   السبت ديسمبر 19, 2009 5:34 pm

سيسدل الستار يوم السبت 19 ديسمبر/كانون الأول 2009 على نهائيات كأس العالم للأندية – الإمارات 2009 FIFA وسيكون ملعب مدينة زايد الرياضية مسرحاً للمباراة النهائية التي ستضمن اللقب لأحد الفريقين وستكون مسك ختام هذه البطولة المثيرة. وستجمع هذه الموقعة الحاسمة بين الفريق الأرجنتيني إستوديانتيس دي لا بلاتا ونادي برشلونة الأسباني وسيكون هذا اللقاء مواجهة جديدة بين ممثل القارة العجوز وبطل أمريكا الجنوبية في آخر مرحلة من المنافسات، على غرار ما حدث في كل نسخة من النهائيات منذ بطولة اليابان في 2005.


المباراة
إستوديانتيس دي لا بلاتا – برشلونة، ملعب مدينة زايد الرياضية، أبو ظبي، السبت 19 ديسمبر/كانون الأول، الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي



الحظوظ
في الوقت الذي انتزعت فيه أوروبا الكأس الغالية لدورتين متتاليتين، يأمل نادي إستوديانتيس في أن يعيد إلى القارة الأمريكية الجنوبية للمرة الرابعة في تاريخ كأس العالم للأندية FIFA. ومن شأن ذلك أن يشكل سابقة بالنسبة لفريق أرجنتيني حافزاً كافياً لأصدقاء خوان سيباستيان فيرون بعد المحاولة الأخيرة لناديه السابق بوكا جونيورز أمام نادي إي سي ميلان الإيطالي في 2007.



وتشاء الأقدار أن يكون الفريق الأوروبي الأخير الذي خسر في نهائي البطولة هو برشلونة. وكان ذلك في نسخة 2006، عندما ذاق رونالدينيو وديكو وصامويل إيتو وآخرون مرارة الهزيمة أمام إنترناسيونال بورتو أليجري ولذلك فالفريق الكاتالوني مصمم على الأخذ بثأره وإثراء خزانته باللقب الوحيد الذي ينقصها إلى اليوم. فأبناء جوارديولا الذين أتوا على الأخضر واليابس هذا الموسم باستئثارهم بالألقاب الثلاثة الكبرى؛ لقب الدوري الأسباني وكأس ملك أسبانيا ودوري أبطال أوروبا UEFAبالإضافة إلى كأس السوبر الأوروبي والأسباني، سيسعون بالتأكيد إلى إضافة لقب جديد إلى رصيدهم. ولعل الأداء الرائع الذي قدمه الفريق في نصف النهائي أمام أتلانتي خير دليل على الطموحات الكبيرة للنادي الكتالوني. وسيكون عليه بلا شك أن يقدم الأداء نفسه يوم السبت إن أراد أن يضع حداً لطموح وموهبة نجوم أمريكا الجنوبية.


الإحصائيات
5 – هو عدد النهائيات التي لعبها كل من إستوديانتيس وبرشلونة للفوز بلقب أفضل أندية العالم في تاريخهما. حيث فاز الفريق الأرجنتيني في 1968 على مانشستر يونايتد قبل أن يخسر أمام ميلان في 1969 وفينورد في 1970. في المقابل، خسر برشلونة في محاولتين حيث سقط أمام ساو باولو في 1992 وأمام إنترناسيونال في 2006.



التصريحات
قائد إستوديانتيس خوان سيباستيان فيرون "من الصعب تحليل نهائي كهذا، خاصة عندما تواجه فريقاً يتمتع بسمعة عالمية كفريق برشلونة. علينا أن نسعى بالأساس إلى الحد من فرصهم في التسجيل وأن نستغل فرصنا."


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolfriends.ahlamontada.com
 
في سبيل الشرف والمجد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
lıl●« رياضـة×رياضـة »●lıl
 :: مسابقات Fifa العالميه
-
انتقل الى: