مرحبا بك ايها الزائر,إذا كنت عضو لدينا فنتمني دخولك

اما إذا كنت زائر فنتشرف بتسجيلك معنا في As7ApK CooL



 
الرئيسيةبحـثالأعضاءمكتبة الصورالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 أتلانتي ينهي مغامرة أوكلاند سيتي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sToRm

المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
أنت فين؟؟؟؟؟؟ : بيتنا الدور التاني
دولة :
معدل النشاط : 3615
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: أتلانتي ينهي مغامرة أوكلاند سيتي   الأحد ديسمبر 13, 2009 3:12 pm





أنهى أتلانتي المكسيكي مغامرة أوكلاند سيتي النيوزيلندي بفوزه عليه بنتيجة 3-0 في ربع نهائي كأس العالم للأندية – الإمارات 2009 FIFA في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب مدينة زايد يوم السبت.

تقدم أتلانتي قبل تسع دقائق من نهاية الشوط الأول عن طريق دانييل أريولا فيما أضاف كريستيان بيرموديز الهدف الثاني في الدقيقة 69 فيما سجل لوكاس سيلفا الهدف الثالث مع نهاية المباراة ليتأهل أتلانتي لمواجهة نادي برشلونة الأسباني في نصف نهائي البطولة يوم الأربعاء المقبل.

شهد بداية اللقاء ضغط كبير من الفريق المكسيكي والذي كاد أن يفتتح التسجيل سريعاً بعد مرور 14 دقيقة إثر تسديدة من خوسيه جونزاليس علت العارضة قبل أن يلعب دانييل أريولا كرة عرضية تابعها رافائيل ماركيز فوق العارضة من مسافة قريبة في الدقيقة 22.

وحاول أوكلاند سيتي أن يعود إلى أجواء المباراة ولكنه فشل في صنع أي فرص محققة فيما نجح أتلانتي في الحفاظ على أفضليته في منتصف الملعب وكانت الفرصة الأبرز لأوكلاند سيتي في الدقيقة الرابعة والثلاثين بتسديدة من الكوري لي كي هيونج علت العارضة.

ونجح أتلانتي في ترجمة أفضليته إلى هدف التقدم ولكنه جاء بخطأ من مدافع أوكلاند سيتي آدم ماكجورج الذي فشل في تشتيت كرة سهلة أمام المرمى لتصل إلى لاعب أتلانتي دانييل أريولا الذي سجل بتسديدة قوية بيسراه على يسار الحارس في الزاوية البعيدة في الدقيقة 36.

وكاد أتلانتي أن يعزز تقدمه بعد دقيقة واحدة فقط إثر كرة عرضية من جييرمو روخاس تصل إلى رافائيل ماركيز الذي سدد كرة قوية أبعدت إلى ركنية فيما أبعدت رأسية ماركيز من على خط المرمى عبر مدافع أوكلاند سيتي إيان هوج.

في الشوط الثاني، كاد أوكلاند سيتي أن يباغت خصمه بهدف مفاجئ بعد تسديدة من تشاد كوومبيس أبعدها الحارس قبل أن يفشل المهاجم دانييل كوبريفسيتش في المتابعة بعد مرور ثلاث دقائق فقط على انطلاق الفترة الثانية.

ولكن أتلانتي استعاد زمام المبادرة وكاد أن يسجل في الدقيقة الخامسة والخمسين بعد تسديدة من ماركيز ذهبت مباشرة نحو الحارس قبل أن يسدد مجدداً بعد دقيقة واحدة فقط من الجهة اليمنى لمنطقة الجزاء ولكن الكرة علت العارضة.

وكانت الفرصة الأخطر لأوكلاند في الشوط الثاني في الدقيقة الثانية والستين بعد كرة عرضية من جيسون هايني تصل إلى آدم ديكينسون الذي سدد كرة قوية أبعدها الحارس المكسيكي فيديريكو فيلار قبل أن يتابع آدم ماكجورج الكرة المرتدة بتسديدة قوية أبعدها فيلار مجدداً إلى ركنية.

ودفع أوكلاند ثمن إهداره للفرصة الثمينة في الدقيقة 69 عندما أبعد دفاع الفريق النيوزيلندي الكرة من أمام ماركيز على مشارف المنطقة لتصل إلى كريستيان بيرموديز الذي روّض الكرة وسجل بتسديدة مرت من تحت الحارس جايكوب سبونلي لتصبح النتيجة 2-0

وكاد ماركيز أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 75 بعد كرة عرضية من جييرمو روخاس فشل المدافع جريج أولمان في إبعادها لتصل إلى رافائيل ماركيز الذي سدد الكرة بكل قوته إلى جانب القائم.

وقبل سبع دقائق من نهاية المباراة كاد جييرمو روخاس أن يسجل الهدف الثالث بتسديدة قوية أبعدها الحارس سبونلي الذي أبعد فرصة محققة من جابرييل بيريرا قبل نهاية اللقاء بدقيقتين.

إلا أن سبونلي تلقى الهدف الثالث في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع عن طريق البديل لوكاس سيلفا الذي تلقى تمريرة من فيرناندو نافارو مرت من بين قدمي جابرييل بيريرا قبل أن يسجل سيلفا في الزاوية البعيدة لينتهي اللقاء بفوز أتلانتي بنتيجة 3-0.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolfriends.ahlamontada.com
 
أتلانتي ينهي مغامرة أوكلاند سيتي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
lıl●« رياضـة×رياضـة »●lıl
 :: مسابقات Fifa العالميه
-
انتقل الى: