مرحبا بك ايها الزائر,إذا كنت عضو لدينا فنتمني دخولك

اما إذا كنت زائر فنتشرف بتسجيلك معنا في As7ApK CooL



 
الرئيسيةبحـثالأعضاءمكتبة الصورالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 لقاء برشلونة يحفز أوكلاند وأتلانتي ((كاس العالم للانديه))

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sToRm

المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
أنت فين؟؟؟؟؟؟ : بيتنا الدور التاني
دولة :
معدل النشاط : 3615
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: لقاء برشلونة يحفز أوكلاند وأتلانتي ((كاس العالم للانديه))   الجمعة ديسمبر 11, 2009 10:46 pm




بعد أن أطاح بنادي الأهلي صاحب الأرض والجمهور، سيواجه فريق أوكلاند سيتي النيوزيلندي يوم السبت المقبل فريق أتلانتي المكسيكي بطل دوري أبطال أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي CONCACAF في ربع نهائي كأس العالم للأندية الإمارات FIFA 2009. ويأمل النيوزيلنديون في الإستفادة من تجربتهم حديثة العهد على أرض ملعب محمد بن زايد والذي شهد فوزهم في المباراة الإفتتاحية على المضيفين، ليحققوا الفوز على المكسيكيين الذين يخوضون أول مباراة لهم في هذه البطولة العالمية.



المباراة
أوكلاند سيتي – أتلانتي، ملعب مدينة زايد في أبو ظبي، السبت 12 ديسمبر/كانون الأول، 20:00 (بالتوقيت المحلي)



الحظوظ
تتمثل الجائزة القيمة التي تنتظر الفائز في هذه المباراة، التي يصعب التكهن بنتيجتها، في التمتع بامتياز ملاقاة العملاق برشلونة في نصف النهائي يوم 16 ديسمبر/كانون الأول الجاري. ولا شك في أن النيوزيلنديين سيحاولون، بعد أن خطفوا أول انتصار في تاريخهم ضمن منافسات هذه البطولة، انتزاع الفوز الثاني على التوالي لتعزيز الثقة التي حصلوا عليها بعد حجز بطاقة المرور إلى ربع النهائي على حساب أصحاب الأرض. وكان دفاع أوكلاند الصلب وخط وسطه المتماسك والمتفاني، ومهاجموه الملهمون وراء الفوز المستحق على نادي الأهلي، الذي أمن له العبور إلى المرحلة الثانية من البطولة. ولكن يبقى السؤال الذي يطرح نفسه: هل سيتمكن النيوزيلنديون من الحفاظ على جميع هذه الخصائص الممتازة عندما يواجهون المكسيكيين السبت المقبل؟



وإذا كان الحلم الكبير الذي يداعب خيال المكسيكيين هو أن يصبحوا أول فريق من بلادهم يتأهل إلى نهائي كأس العالم للأندية FIFA، فإن تركيزهم في الوقت الحالي سينصب أولاً وقبل كل شيء على مباراة السبت ضد فريق أوكلاند. ويدرك لاعبو أتلانتي جيداً أن فرصة مواجهة العملاق الأوروبي برشلونة لن تتاح لهم كثيراً ولهذا سيصرون على عدم تضييعها بعد أن أصبحت الآن على مرمى مباراة فقط منهم. ولكن ما هو مدى جاهزية لاعبي أتلانتي الذين لم يخوضوا أي مباراة رسمية منذ 14 نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، وهل ستكون لياقتهم البدنية على مستوى منافسيهم في فريق أوكلاند النيوزيلندي؟



الإحصائيات
2-
لم يواجه ممثلو أمريكا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي CONCACAF ممثلي منطقة أوقيانوسيا OFC إلا في مناسبتين على مر تاريخ منافسات كأس العالم للأندية FIFA، وكان النصر فيهما من نصيب فريقي القارة الأمريكية إذ خسر ساوث ملبورن أمام نيكاكسا (3-1) في البرازيل 2000 وسيدني أمام ديبورتيفو سابريسا بهدف دون رد في اليابان 2005.



التصريحات
مهاجم أوكلاند سيتي جيسون هاين
"بصراحة لا أعرف الكثير عن أتلانتي ولكن مساعد مديرنا الفني درس طريقة لعبهم وسيوافينا بأهم المعلومات. ليس علينا إلا الخروج إلى أرض الملعب وتقديم أقصى ما بوسعنا تقديمه فلا يوجد بديل آخر."



لاعب وسط أتلانتي سانتياجو سولاري "يجب علينا تحقيق الفوز في هذه المباراة لنتأهل لمواجهة نصف النهائي أمام برشلونة. إنها مباراة حاسمة ويجب أن نوليها كل تركيزنا."


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolfriends.ahlamontada.com
 
لقاء برشلونة يحفز أوكلاند وأتلانتي ((كاس العالم للانديه))
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
lıl●« رياضـة×رياضـة »●lıl
 :: مسابقات Fifa العالميه
-
انتقل الى: