مرحبا بك ايها الزائر,إذا كنت عضو لدينا فنتمني دخولك

اما إذا كنت زائر فنتشرف بتسجيلك معنا في As7ApK CooL



 
الرئيسيةبحـثالأعضاءمكتبة الصورالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 مصر تهزم زامبيا وتبقى على آمال المونديال قائمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sToRm

المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
أنت فين؟؟؟؟؟؟ : بيتنا الدور التاني
دولة :
معدل النشاط : 3615
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: مصر تهزم زامبيا وتبقى على آمال المونديال قائمة   السبت أكتوبر 10, 2009 9:58 pm


خطف منتخب مصر 3 نقاط ثمينة بتغلبه على مضيفه منتخب زامبيا بهدف نظيف عصر السبت في الجولة الخامسة وقبل الأخيرة لمنافسات المجموعة الثالثة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا.
سجل حسني عبدربه هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 70 من عمر اللقاء بتسديدة رائعة سكن شباك الحارس الزامبي وضمن أصعب 3 نقاط لمصر.
بهذه النتيجة يحصل الفراعنة على 9 نقاط متتالية من 3 انتصارات على رواندا ذهاباً وإياباً وزامبيا الذي كان قد تعادل مع منتخب مصر في القاهرة بهدف لكل فريق.
لم يقدم المنتخب العرض المنتظر لكنه حقق النتيجة المطلوبة في هذا التوقيت وهذا هو الأهم.
الشوط الأول
كاد وائل جمعة أن يكلف المنتخب للمرة الثانية هدفا مبكراً (9) عندما أهدى الكرة بطريقة عرضية غريبة إلى مهاجم المنتخب الزامبي لكن الحضري أنقذ الموقف، وينحصر اللعب في وسط الملعب ويقلش هاني سعيد بشكل خطير (16).
ويشن المصريون هجمة خطيرة من أبوتريكة لعمرو زكي يرسل عرضية في يد الحارس (21)، وترتد الكرة
ويحصل سينكالا على مخالفة في مكان أفضل من ركنية تضيع.

ويحصل أحمد سعيد أوكا على أول بطاقة صفراء بمخالفة ضد كاتونجا (24) وينقذ الحضري تسديدة خطيرة إلى ركنية.
ويشن الفراعنة هجمة جديدة من أبوتريكة طولية إلى زكي المندفع يلعبها عرضية خطيرة تضيع (26)، وينقذ الحضري كرة خطيرة أخرى من سينكالا الذي تلاعب بأوكا ودخل المنطقة وسدد ينقذها الحضري ببراعة.
وتنقطع الكرة من بركات وترتد الهجمة ويرد القائم رأسية سينكالا من عرضية وقف فيها هاني سعيد موقف المشاهد. وتتواصل الأخطاء الدفاعية القاتلة وهذه المرة من معوض (36) وكان الحضري في الموعد المناسب لينقذ من جديد هدفاً أكيدا.
وينتقل أبوتريكة إلى داخل الملعب ويتحول فتحي إلى ناحية اليمين ويستحوذ المنتخب الزامبي على الكرة أكثر ويتفوق لاعبوه في المنافسات الفردية خاصة مع لاعبي الدفاع المصري.
ويظهر المنتخب المصري في نصف ملعب زامبيا في كرتين متتابعتين في الدقيقة الأخيرة بدون خطورة يطلق بعدها حكم اللقاء صافرته معلنا نهاية الشوط الأول.
الشوط الثاني
يبدأ الشوط الثاني بنفس التشكيل ويواصل اللاعبون نفس الأداء الضعيف ويهاجم الزامبيون بقوة ويتصدى الحضري لكل المحاولات ويحصل عمرو زكي على إنذار لا داعي له (54).
ويفكر حسن شحاته المدير الفني لمنتخب مصر في تغيير الطريقة بالدفع بأحمد رؤوف (58) كمهاجم ثاني بجورا زكي وسحب بركات الذي لم يفعل أي شئ.
ويشن المنتخب المصري هجمة منظمة ويسند فتحي الكرة لأبوتريكة الذي لم يحسن التعامل مع فرصة واعدة (60) ويتوغل رؤوف ويرسل عرضية خطيرة تضيع، ويحصل وائل جمعة على بطاقة صفراء (64).
ويجري هيرفي ريناد مدرب زامبيا تغييراً (68) هجومياً ويحاول المصريون، ومن هجمة منظمة سند معوض الكرة إلى حسني عبدربه الذي يطلق صاروخ في سقف الشبكة محرزاً الهدف الأول لمنتخب مصر.
ويجري شحاته التغيير الثاني بسحب عمرو زكي وإشراك أحمد عيد عبدالملك (71) ويخرج أوكا مصاباً ويحل محله شريف عبدالفضيل (74).
وينطلق أحمد عيد ويتعرض لعرقلة من الخلف ولا يشهر الحكم أي بطاقة، وتمر الدقائق الخمسة المتبقية برداً وسلاما على لاعبي منتخب مصر والجهاز الفني لكن الحكم يحتسب 5 دقائق آخر وقت بدلا ضائع بدون أي داعي تمر أيضاً دون جديد لينتهي اللقاء بحصول مصر على 3 نقاط غالية ليرفع الفراعنة رصيدهم إلى 10 نقاط في الصدارة مع منتخب الجزائر صاحب نفس الرصيد.
تشكيل مصر: عصام الحضري، هاني سعيد، وائل جمعة، أحمد سعيد أوكا (شريف عبدالفضيل 74)،أحمد فتحي، سيد معوض، بركات (أحمد رؤوف58)، حسني عبدربه، أحمد حسن، محمد أبوتريكة، عمرو زكي (أحمد عيد عبدالملك 71).
الاحتياطي: محمود أبوالسعود، محمد حمص، دودي الجباس، أحمد كمال.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolfriends.ahlamontada.com
 
مصر تهزم زامبيا وتبقى على آمال المونديال قائمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
lıl●« رياضـة×رياضـة »●lıl
 :: مسابقات Fifa العالميه
-
انتقل الى: