مرحبا بك ايها الزائر,إذا كنت عضو لدينا فنتمني دخولك

اما إذا كنت زائر فنتشرف بتسجيلك معنا في As7ApK CooL



 
الرئيسيةبحـثالأعضاءمكتبة الصورالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 فيفا : ميسى ، رونادو ، تريكة ، من ينقذ بلاده من شبح الخروج .. والتفتيش عن تريكة !

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sToRm

المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
أنت فين؟؟؟؟؟؟ : بيتنا الدور التاني
دولة :
معدل النشاط : 3615
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: فيفا : ميسى ، رونادو ، تريكة ، من ينقذ بلاده من شبح الخروج .. والتفتيش عن تريكة !   الجمعة أكتوبر 09, 2009 7:22 pm

قال الإتحاد الدولى لكرة القدم فى تسائل له عبر موقعه الإلكترونى من يستطيع أن ينقذ منتخب بلاده من شبح الخروج من تصفيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، وأبرز أسماء الثلاثى ميسى ورونالدو وأبو تريكة فى كيفية انقاذ منتخباتهم التى تتعرض لخطر حقيقى يتمثل فى تعرضهم لخطر الخروج من مشوار التصفيات المونديالية .

وأضاف الموقع الرسمى للإتحاد الدورلى لكرة القدم " فيفا " : الأرجنتين والبرتغال ومصر ونيجيريا تتعرض لخطر حقيقى فى أماكن متفرقة من العالم يتمثل فى تعرضها للخروج من التصفيات المؤهلة لكأس العالم وفشلها فى تحقيق حلم شعوبها .

مشيرا إلى أن منتخب الأرجنتين سيواجه نظيره البيرونى بينما تواجه البرتغال منتخب المجر وفى أفريقيا تواجه مصر زامبيا وجميعها لقاءات حاسمة للمنتخبات الثلاث من أجل الاستمرار فى مشوار التصفيات المونديالية .

وتسائل الفيفا من ضمن هؤلاء النجوم الثلاثة سيستطيع إنقاذ منتخب بلاده من شبح الخروج ومن منهم سيصبح نجم نهاية الاسبوع ؟ أبو تريكة مع مصر أم ميسى مع الأرجنتين أم رونالدوا مع البرتغال .

بينما قال موقع الفيفا باللغة العربية تحت عنوان " الفراعنة مازالوا يفتشون عن أبوتريكة " أن فشل الفراعنة فى الصعود إلى نهائيات كأس العالم ربما تكون أقصى مفاجأت التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم التى تستضيفها أفريقيا للمرة الأولى .
وأضاف : على الرغم من أن هناك قناعة بأن مصر تعد من أكثر الدول الأفريقية التي دوما ما تواجه حظ عاثر في الظهور في نهائيات أهم حدث كروي عالمي، وتعد هي وغانا من أقل الفرق التي نجحت في التأهل من القارة السمراء مقارنة إنجازاتهم العملاقة على المستوى القاري والبطولات الدولية الأخرى، فإن الفراعنة كانوا هذه المرة مرشحين فوق العادة لبلوغ نهائيات جنوب أفريقيا 2010.
وتابع للمرة الأولى عبر تاريخهم، خاض أبناء أرض الكنانة هذه التصفيات و هم يحملون لقب أبطال القارة السمراء في مناسبتين متتاليتين 2006 و2008 وتحققت تلك الإنجازات مع نفس المدرب الحالي للفريق حسن شحاتة والذي يعد واحد من أبرز من عملوا في هذا المجال في تاريخ بلاده .
يذكر أن منتخب مصر يحتاج إلى الفوز فقط على منتخب زامبيا فى الجولة الخامسة من التصفيات من أجل الإبقاء على حظوظه فى التأهل للمونديال قبل أن يستضيف الجزائر فى الجولة الأخيرة فى القاهرة .
موقع جماهير الأهلي::: فيفا : ميسى ، رونادو ، تريكة ، من ينقذ بلاده من شبح الخروج .. والتفتيش عن تريكة !


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolfriends.ahlamontada.com
 
فيفا : ميسى ، رونادو ، تريكة ، من ينقذ بلاده من شبح الخروج .. والتفتيش عن تريكة !
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
lıl●« رياضـة×رياضـة »●lıl
 :: مسابقات Fifa العالميه
-
انتقل الى: