مرحبا بك ايها الزائر,إذا كنت عضو لدينا فنتمني دخولك

اما إذا كنت زائر فنتشرف بتسجيلك معنا في As7ApK CooL



 
الرئيسيةبحـثالأعضاءمكتبة الصورالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 النجمة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثانية الليبي لكرة القدم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sToRm

المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
أنت فين؟؟؟؟؟؟ : بيتنا الدور التاني
دولة :
معدل النشاط : 3615
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: النجمة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثانية الليبي لكرة القدم   السبت أغسطس 01, 2009 2:35 am




بعد أن ضمن صعودة لدوري الدرجة الأولى الليبي لكرة القدم صحبة فريق التحدي و قبل جولة واحده من نهاية المسابقة توج اليوم فريق النجمة بطلاً لدوري الدرجة الثانية الليبي لكرة القدم بعد أن تعادل إيجابياً مع مضيفه فريق دارنس بنتيجة ثلاثة أهداف لكل منهما على أرضية ملعب هوجو تشافيز ببنغازي وذلك ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر من إياب المرحلة الثانية من المسابقة .

وجاء فوز فريق النجمة بالقب البطولة بعد أن حقق الفريق ثلاثة عشر فوزاً وسبع تعادلات ولم يخسر نتيجة أى مباراة في المرحلة الاولى من المسابقة والتى لعب فيها الفريق عشرون مباراة وبنقاطة الستة والأربعون التى جعلت الفريق يحتل بها المركز الثاني في المجموعة الثالثة ويتأهل الى المرحلة الثانية صحبة فريق دارنس والذي تصدر فرق المجموعة بفارق نقطة عن فريق النجمة .


وفي المرحلة الثانية والتى تأهلت لها ثمانية فرق هي ( المحلة . العروبة . الظهرة . الطلائع . دارنس . النجمة . التحدي . نجوم إجدابيا ) لعب الفريق أربعة عشر مباراة حقق نتيجة الفوز في ثمانية مباريات والتعادل في أربع بينما فقد الفريق نتيجة مباراتان وبمجموع ثمانية وعشرون نقطة تصدر فريق النجمة فرق دوري التتويج بالبطولة متقدماً على ملاحقه فريق التحدي والذي ضمن هو الاخر تأهله لدوري الدرجة الاولى الليبي لكرة القدم بعد أن جمع الفريق سبعة وعشرون نقطة من أربعة عشر مباراة حقق نتيجة الفوز في سبع مناسبات و تعادل الفريق في ستة وفقد نتيجة مباراة واحده .


والجدير بالذكر ان فريق النجمة هو الفريق الوحيد الذي لم يفقد نتيجة اى مباراة خلال المرحلة الأولى من المسابقة والتى خاض فيها الفريق 20 مباراة
ويعتبر خط دفاع فريق النجمة أقوة خط دفاع في المسابقة خلال المرحلتين الأولى والثانية حيث أستقبلت شباك الفريق فقط تسعة أهداف خلال العشرون مباراة في المرحلة الاولى وكانت كفيلة بأن يكون الفريق أقوى خطوط الدفاع في المجموعة الثالثة .
وفي المرحلة الثانية من المسابقة أستقبلت شباك الفريق ثمانية أهداف خلال أربعة عشر مباراة . وهذا يدل على ان الفريق يملك حارس مرمى من الطراز الرفيع وخط دفاع متماسك ساهم بشكل كبير في صعود الفريق لدوري الأضواء وتتويجه بالقب بطولة دوري الدرجة الثانية .





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolfriends.ahlamontada.com
 
النجمة يتوج بطلاً لدوري الدرجة الثانية الليبي لكرة القدم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
lıl●« رياضـة×رياضـة »●lıl
 :: رياضه بلا حدود
-
انتقل الى: