مرحبا بك ايها الزائر,إذا كنت عضو لدينا فنتمني دخولك

اما إذا كنت زائر فنتشرف بتسجيلك معنا في As7ApK CooL



 
الرئيسيةبحـثالأعضاءمكتبة الصورالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 موبايلي مطلع عيني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
shady
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 48
العمر : 21
احترام قوانين :
دولة :
معدل النشاط : 101
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 29/10/2008

مُساهمةموضوع: موبايلي مطلع عيني   الإثنين يوليو 20, 2009 4:15 pm

00000000000000
بعد ان تذهب للمحل لشراء موبايل تعتقد ان موبايلك هو احسن حاجة عندك وانت طاير من الفرحة والله بعد شهرين مشحيبقي علي لسانك غير جملة واحدة وهي موبايلي مطلع عيني لانك بتزهق منة ولكن كما نقول مع اصحاب كول انت دايما كول .انا حاقدم لكم موبايل كووووووووووووول و عمرك ما حاتقول موبايلي مطلع عيني
يلا نلقي نظرة علية
آلسـلآم عليكم ورحمه آلله وبركـآته

تسربت شائعات منذ شهرين تقريبا على ان نوكيا ستصدر اجهزة من سلسلة Nseries تعمل باللمس وقد قيل ايضا انها ستصدر هاتف قبل دخول 2009
---
واضاف موقع نوكيا nseries منذ فترة عداد تنازلي Countdown وذكرت نوكيا عبر الموقع انها تحضر لشيء كبير دون ذكر اي معلومات اخرى ..







وانتهاء العداد كان متزامن مع توقيت افتتاح مؤتمر Nokia World 2008 وهو يعتبر من اكبر الاحداث على المستوى العالمي لشركة نوكيا .. واشارت التوقعات بان نوكيا تنوي طرح هاتف جديد والبعض الاخر توقع ان تطرح خدمات وتقنيات جديدة وقد اصابت توقعات لأن نوكيا طرحت هاتف جديد وخدمات جديدة ايضا


وبعد ذلك انتهى العد التنازلي ولكن لم تذكر اي معلومة في موقع نوكيا





وفي نفس اللحظة تم افتتاح المؤتمر واستطعت متابعة المؤتمر بشكل مباشر عن طريق الموقع الذي خصصته نوكيا لذلك وفي افتتاح المؤتمر القى نائب الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا خطاب تحدث فيه عن انجازات نوكيا التي حققتها وامور اخرى



وقبل الاعلان عن جهاز بشكل رسمي تسرب خبر في موقع symbian-freak على ان نوكيا ستطرح جهاز جديد


وبعد ان انتهى نائب الرئيس التنفيذي لشركة نوكيا من خطابه القى الرئيس التنفيدي خطاب وتحدث فيه عن طموحات شركة نوكيا المستقبلية وقد اعلن ايضا عن تطبيق الخرائط الجديد والمتطور Nokia Maps 3.0 on Ov واعلن ايضا عن برنامج Nokia Messaging solution وميزاته الرائعة


وبعد ذلك كشفت نوكيا عن المفاجأة الكبيرة N97 التي فاجات و صعقت الجميع





وبعد الاعلان بثواني انتشرت صور الجهاز وفيديوهات ومعلومات بشكل غريب جدا وسريع جدا وغير متوقع على عدة مواقع اجنبية


وفعلا الاعلان عن هذا الجهاز الرائع الذي سيخطف الأضواء فاجأ الجميع مع انه كان متوقع .. وهنا قد انتهينا من قصة الاعلان عن الهاتف وبعدها سننتقل الى المواصفات التقنية للهاتف الجديد
_______________ ___





المواصفات




نستطيع ان نقول ان هاتف N97 هو اكثر جهاز متطور انتجته شركة نوكيا الى الأن
وسيغير نوكيا n97 طريقة نظر العالم لمفهوم انترنت الجوال كما وعدت شركة نوكيا
مكونات الجوال التي تشمل شاشة ضخمة 3.5 إنش تعمل باللمس و لوحة مفاتيح QWERTY كاملة بالإضافة لخيارات الإنترنت الإجتماعية ستعيد تعريف الإنترنت التي نعرفها على الجوال لتقدم تجربة غير مسبوقة.



يقدم جوال نوكيا N97 أيضاً تكنولوجيا ثورية لم يتم استخدامها من قبل. فهناك تكنولوجيا المتحسسات المتعددة و الذاكرة العشوائية رام المعززة و سرعة المعالج الصاروخية و سرعة الإتصال بالإنترنت بالإضافة للخيارات الجغرافية الرائعة و كل ذلك بلمسة إجتماعية توطد العلاقات بين مجتمع المستخدمين حول العالم.


يقدم نوكيا N97 لأول مرة مفهوم المواقع الجغرافية الإجتماعية بفضل نظام تحديد المواقع الجغرافية المساعد a-GPS و البوصلة الإلكترونية المتقدمة. فسيقوم نوكيا 97 بتحديد موقعه تلقائياً و سيتم الإستفادة من تطبيقات نوكيا الإجتماعية مثل نوكيا Friends View لإعطاء قدرات إجتماعية جغرافية غير محدود للمستخدمين مثل مشاركة الصور و الفيديو و الحالة status بين شبكة الأصدقاء.


إن شاشة نوكيا 97 الرئيسية HOME تمثل نقطة البداية للتجربة الرائعة لهذا الجوال. فتقوم الشاشة بعرض الأصدقاء و المحتوى و الميديا التي تهمك أكثر من غيرها و تقوم بذلك خوارزميات معقدة تحدد خياراتك المفضلة تلقائياً تماماً كما في موقع فيسبوك.


تمثل الشاشة العريضة بنسبة عرض 16 إلى 9 أحد أهم مميزات نوكيا 97. و يمكن إضافة widgets إجتماعية متعددة بوظائف غير محدودة أيضاً.


إن نوكيا 97 هو أداة تصفح انترنت غاية في القوة و المرونة فالمتصفح يدعم HTML بشكل كامل و يدعم فلاش. تماماً كما في حاسوبك الشخصي. و إذا كنت من محبي إستخدم لوحة مفاتيح QWERTY فلن تجد أفضل من لوحات QWERTY الحقيقية أو اللوحة التخيلية على شاشة تش سكرين العريضة.


يدعم نوكيا N97 ذاكرة تخزين بسعة 48 جيجا بايت منها 16 جيجا بايت بذكرى microSD. و لاننسى قدرات الموسيقى المتقدمة حيث يدعم الجوال متجر نوكيا الموسيقي Nokia Music Store و الجوال قادر على تشغيل الموسيقى المتواصلة حتى يوم و نصف بدون توقف.



يحتوي نوكيا N97 أيضاً على كاميرا عالية الجودة تحمل علامة كارل زيس. و يسجل فيديو بجودة ديفيدي DVD و يمكن مشاركة الصور و الفيديو عبر خدمة OVI المتقدمة. طبعاً لا ننسى خدمات واي فاي WiFi و بلوتوث.


وبإمكانك الإطلاع ع المواصفات ع موقع نوكيا..


صور:


























موعد الطرح والسعر والنقاش ومعلومات اخرى عن الهاتف


سيصدر الهاتف في النصف الأول من العام المقبل و بسعر 693$

يعني ..بالريال السعووودي ..يطلع يا طويل/ة العمر. حوالي (2772) ريال سعودي..

بصرآحه جهـآز روووووعه

أتمنى نـآل آلموضوع وآلجهـآز وآلتقريرعلى إعجـآبكم




عـــــــــــــ كان هنا ومضىـــــــــزووز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
موبايلي مطلع عيني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
lıl●« عبقرينو أصحاب كول»●lıl
 :: موبي فون
-
انتقل الى: