مرحبا بك ايها الزائر,إذا كنت عضو لدينا فنتمني دخولك

اما إذا كنت زائر فنتشرف بتسجيلك معنا في As7ApK CooL



 
الرئيسيةبحـثالأعضاءمكتبة الصورالمجموعاتدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 الأهلي يعتمد سياسة الصمت في التعاقد مع أبوتريكة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sToRm

المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1682
أنت فين؟؟؟؟؟؟ : بيتنا الدور التاني
دولة :
معدل النشاط : 3615
السٌّمعَة : 20
تاريخ التسجيل : 10/12/2007

مُساهمةموضوع: الأهلي يعتمد سياسة الصمت في التعاقد مع أبوتريكة   الثلاثاء يوليو 14, 2009 4:07 am

السد والهلال يدخلان على الخط

الأهلي يعتمد سياسة الصمت في التعاقد مع أبوتريكة

مازال مسؤولو أهلي دبي يلتزمون الصمت حول ما يتردد حول نية “الفرسان” التعاقد مع نجم خط وسط الاهلي القاهري ومنتخب مصر محمد أبوتريكة، فهم لاينفون سعيهم لضم اللاعب لكن في الوقت نفسه لايعلقون كثيرا على الأرقام المالية التي وردت في بعض الصحف عن قيمة الصفقة ومدة العقد التي تتضمن في معظمها مغالطات كثيرة. والثابت ان أهلي دبي حتى اللحظة لم يتقدم بأي عرض رسمي مكتوب الى النادي الاهلي القاهري لضم أبوتريكة ومازالت المفاوضات شفوية وتتم أحيانا مع اللاعب الذي أبدى رغبة كبيرة في اللعب مع الاهلي في الدوري الاماراتي، بعد التجربة الناجحة لمواطنه حسني عبد ربه في صفوف “الفرسان”.



يسير أهلي دبي في مفاوضاته مع أبوتريكة بنفس “السيناريو” الذي اتبعه عند التعاقد مع حسني عبد ربه الموسم الماضي، وهو النهج الذي أثبت نجاحه في النهاية.



وكان البارز أمس ماذكرته بعض الصحف المصرية والسعودية عن دخول ناديي السد القطري والهلال السعودي على الخط لضم أبوتريكة المتواجد حاليا في مكة المكرمة لأداء العمرة، حيث ذكرت صحيفة “الأهرام” المصرية ان السد قد يدفع 6 ملايين يورو لشراء بطاقة اللاعب وهو مايعد تطورا لافتا كون العرض القطري يفوق العرض الاماراتي بأضعاف.



وعلم “الخليج الرياضي” ان رغبة أبوتريكة في اللعب في الدوري الاماراتي ستكون العامل الحاسم في انضمامه ل “الفرسان” والذي مازال يتوقف على قرار ادارة الاهلي القاهري التي وقعت بين فكي كماشة، الأول رغبة اللاعب بالرحيل وضرورة أعطائه فرصة الاحتراف الخارجي نظير ماقدمه من تضحيات كثيرة للنادي، والثاني حاجة الفريق لجهوده وهو مايؤكده حسام البدري المدرب الجديد للاهلي، هذا دون إغفال العامل الانتخابي اذ ان رحيل أبوتريكة قد يترك آثارا سلبية على قائمة رئيس النادي الحالي حسن حمدي التي تخوض انتخابات مجلس ادارة غير محسومة حتى الآن.



على خط آخر اعترف هادي خشبة مدير الكرة بالنادي الأهلي المصري في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) من معسكر الفريق المقام حاليا بألمانيا بوجود اتصالات فعلية من قبل نادي أهلي دبي للتعاقد مع محمد أبوتريكة على سبيل الاعارة.



وأكد خشبة أن المفاوضات لم تأخذ صفة الرسمية حتى الآن وجميعها مجرد اتصالات فقط بين مسؤولي أهلي دبي والأهلي المصري على أمل أن تأخذ صفة الرسمية في وقت لاحق.



وأضاف أن أهلي دبي الاماراتي لم يقم حتى الآن بارسال فاكس رسمي إلى مسؤولي الأهلي المصري يطلبون فيه التعاقد مع أبوتريكة وجميع المحاولات الاماراتية حاليا عبارة عن مكالمات تليفونية فقط لم تتعدها من قريب أو بعيد.



وعلمت وكالة الأنباء الألمانية أن الأمر كله سيكون في يد الجهاز الفني للفريق بقيادة حسام البدري الذي بإمكانه الحكم على مدى إمكانية الاستغناء عن أبوتريكة من عدمه خاصة وأنه يعتبر من الأعمدة الأساسية في صفوف الفريق الأحمر.



وقد يجد مجلس إدارة الأهلي فرصة انتقال أبوتريكة للفريق الاماراتي فرصة للخروج من الأزمة المالية الطاحنة التي يعيشها النادي في الفترة الأخيرة خاصة وأن ذلك سيكون بمثابة فرصة لإنعاش خزينة النادي الخاوية بعد تخلي عضو مجلس الإدارة السابق ياسين منصور عن دعمه المالي للنادي.



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://coolfriends.ahlamontada.com
 
الأهلي يعتمد سياسة الصمت في التعاقد مع أبوتريكة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: 
lıl●« رياضـة×رياضـة »●lıl
 :: رياضة بلدنا
-
انتقل الى: